Banggood WW

هل أنت مدافع عن استخدام منتجات صديقة للطبيعة؟ يجب أن تكون هذه أخبار جيدة لك.

هل أنت مدافع عن استخدام منتجات صديقة للطبيعة؟ يجب أن تكون هذه أخبار جيدة لك.


هل أنت مدافع عن استخدام منتجات صديقة للطبيعة؟ يجب أن تكون هذه أخبار جيدة لك.

بدأت شركات مختلفة بالفعل في إنتاج قبعة LED التي يمكن شحنها ، باستخدام الحرارة من الشمس في النهار. وبالتالي ، من الممكن استخدام الغطاء ليلاً دون الحاجة إلى إمدادات كهربائية مستمرة أو بطاريات جديدة أثناء التنقل خارج منزلك. لم تعد بحاجة إلى أضواء الشعلة هذه عندما يكون لديك هذه القبعة. تأتي هذه القبعات مع بطارية قابلة للشحن تستقبل الكهرباء المأخوذة من ضوء الشمس وتحولها إلى كهرباء باستخدام المحولات والوحدات الكهروضوئية.

قد يرضيك أن الضوء الموجود في قبعة LED لا يسبب أي عائق ، بأي شكل من الأشكال ، لرؤية مرتديها. نظرًا لأنها تعرض الضوء بزاوية هبوطية إلى حوالي ستة أقدام ، يمكن لمن يرتدي القبعة أن يرى بشكل مريح في الليل عند استخدامه. إذا قام أحدهم بزاوية الغطاء لأعلى ، يمكن أن يصل الضوء إلى مسافة تصل إلى 10 أمتار.
عند الاستخدام الأول ، يجب شحن قبعة LED بثلاثة أيام من ضوء الشمس ولكن يجب أن يكون يوم واحد كافيًا بعد ذلك. الغطاء موثوق للغاية أنه عند الشحن الكامل ، يمكن للمرء استخدامه لمدة خمس ساعات عند استخدام الشعاع الكامل ويمكن أن يصل إلى 36 ساعة على شعاع منخفض.

يحتوي الغطاء أيضًا على جميع الوظائف اللازمة مثل التحكم في وظائف الإضاءة المختلفة. يمكن للمرء تشغيل الضوء أو إيقاف تشغيله أو تغيير وضع الإضاءة ، والذي يشمل وضعي الوميض و SOS. من الممكن أيضًا تعتيم أضواء القبعة.

ألا يجب عليك شراء قبعة LED واحدة الآن إذا كان لديك خطة للنزهة الليلية؟


تعمل بالطاقة الشمسية 54 الصمام الاستشعار الفيضانات الخفيفة للماء في الهواء الطلق الأمن



Previous
Next Post »