Banggood WW

نوكيا 8 الهاتف مدي رصدت على الإنترنت أقل | السعر والمزيد

نوكيا 8 الهاتف مدي رصدت على الإنترنت أقل | السعر والمزيد

ظهر هاتف جوال جديد من Nokia Android على موقع الذيل الإلكتروني الصيني ، والذي هو قيد عملية التسجيل المسبق. يتوفر Nokia 8 الآن في الصين على موقع JD.com بسعر CNY 3188 (حوالي 31150 روبية). ومع ذلك ، فإن صحة القائمة عبر الإنترنت مشكوك فيها لأن نوكيا لم تؤكد تفاصيل الإطلاق المزعوم 
للهاتف الذكي.



حددت Global HMD حدثًا يوم الأحد حيث يجب على الشركة تقديم أجهزة جديدة 
واقتراحات يمكن الإعلان عن التجارة الإلكترونية Nokia 8 في الحدث. تضمنت القائمة أيضًا مفهوم عرض الهاتف المحمول عبر الإنترنت من Nokia الذي كشف عن أن الجهاز سيتم تجهيزه بشاشة بدون الإطار التالي.
وفقًا للمواصفات ، من المفترض أن تكون شائعة Nokia 8 مجهزة بأحدث معالج Qualcomm Snapdragon 835. ومع ذلك ، كان Samsung Snapdragon 835 ثمينًا لجهاز Galaxy S8 ؛ يعتبر دمج شريحة Nokia 8 هذه أمرًا مشكوكًا فيه حيث ترغب الشركة في إطلاق الهاتف الذكي في MWC. يمكن أن تقدم HMD World Snapdragon 821 SoC على Nokia 8 في المكان.
سيحتوي هاتف Nokia 8 على شاشة QHD مقاس 5.7 بوصة (1440 × 2560 بكسل) Super AMOLED. يعرض الجهاز تصميمًا منتظمًا للهواتف الذكية مع حواف جانبية ضيقة وخطوط رفيعة. لم يتم تلقي أي معلومات حول مقدار ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز. ومع ذلك ، يجب أن يأتي الهاتف في متغيرين اعتمادًا على تخزين 64 جيجابايت و 128 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح الأجهزة بتوسيع التخزين من خلال بطاقة microSD حتى 256 جيجا بايت.
8 يمكن أن يوفر هاتف Nokia الذكي كاميرا للرؤية الخلفية بدقة 24 ميجابكسل مع تثبيت إلكتروني فائق ومثبت بصري للصورة. معلومات الكاميرا من الشائعات السابقة تتوافق مع صورة قائمة JD تكشف عن أهمية في الوحدة الخلفية الدائرية. في المقدمة ، سيقدم الجهاز صورة شخصية بدقة 12 ميجابكسل. يجب أن تقوم Nokia بتشغيل 8 هواتف ذكية بنظام Android 7.0 OS Nougat.

في الوقت الحالي ، لا يعرف ما إذا كان HMD الإطلاق العالمي للهاتف الذكي Nokia 8 في MWC 2017. ومع ذلك ، فإن الشائعات هي أن الشركة ستعلن عن هاتف Nokia الذكي الآخر في الحدث. تتضمن القائمة Nokia 5 Nokia 3 وإصدارًا محدثًا من Nokia 3310. أطلقت الشركة بالفعل هاتف Nokia 6 الذكي في الصين 
ويجب أن تلبي التوفر العام للجهاز في حالة.

غطاء حماية من الجلد لجوال نوكيا 8

Previous
Next Post »